اخبار

رسمياً .. عودة جيرارد بيكيه إلى كرة القدم

هز نبأ عودة جيرارد بيكيه إلى كرة القدم مرة أخرى وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد البيان الرسمي الصادر من لاعب برشلونة الإسباني السابق، والذي أعلن من خلاله العودة مرة أخرى للمستطيل الأخضر.

عودة جيرارد بيكيه إلى كرة القدم

فجر النجم السابق لفريق برشلونة الإسباني، بيكيه خبر هام، وذلك من خلال حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي “أكس”، حيث غرد قائلاً: “إنه عام جديد وبعد التفكير مليًا قررت العودة إلى كرة القدم، أنا أفتقدها كثيرًا، هذه المرة لن أعود كلاعب. بل كمدرب. سأشارك المزيد من التفاصيل في نهاية الأسبوع”.

سبب اعتزال بيكيه

أعلن بيكيه اعتزاله لعب كرة القدم في وقت سابق، تحديداً بعد مباراة برشلونة قبل أن يتوقف دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بسبب نهائي كأس العالم 2022 في قطر، ووفقاً لتقارير صحيفة “ماركا” الإسبانية، فقد اتخذ بيكيه هذا القرار بعد أن وجد نفسه غير قادر على اللعب مع برشلونة، كما لوحظ أنه تراجع عن مستوياته المعهودة، فضلاً عن لعبه لـ مجرد دور ثانوي في خطط تشافي رفقة برشلونة.

جدير بالذكر أن ودع بيكيه القميص الكتالوني بعد أن خاض رفقة الفريق الإسباني أكثر من 600 مباراة، فاز خلالهم بالكثير من البطولات، على رأسهم 3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا. و8 ألقاب للدوري الإسباني، و3 ألقاب لكأس العالم للأندية. و3 ألقاب للسوبر الأوروبي. و7 ألقاب لبطولة كأس ملك إسبانيا.

اقرأ أيضا: موقف محمد صلاح! المركز الدولي للدراسات الرياضية يكشف عن أغلى 20 لاعباً في العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *