دوريات عالميةكرة قدم

معلق مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد والقنوات الناقلة في كأس السوبر الإسباني 2024

اكتشف معلق مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد الصوتي في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني 2024. وما هو موعد مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد والقنوات الناقلة.

ويلتقي فريق أتليتكو مدريد مع جاره اللدود فريق ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية والذي يزين ملعب الأول بارك في الرياض بالمملكة العربية السعودية. لأن البطولة تُلعب للمرة الثانية تواليا في السعودية.

ويخوض الفريقان المباراة بقوة من أجل تحقيق الفوز ولا بديل عنه من أجل التأهل والوصول للمباراة النهائية. في انتظار من يتأهل من المباراة الثانية بنصف النهائي بين برشلونة وأوساسونا.

وعلى مستوى بطولة الدوري الإسباني، يتصدر ريال مدريد حاليا جدول ترتيب الليجا برصيد 48 نقطة. لكن يتواجد أتليتكو مدريد في المركز الخامس برصيد 38 نقطة.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في كأس السوبر الإسباني 2024؟

معلق مباراة أتليتكو مدريد وريال مدريد قد تم الكشف عنه من جانب إدارة قنوات SSC السعودية الرياضية ليكون هو المعلق الرياضي الشهير “رؤوف خليف”.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد وريال مدريد في نصف النهائي؟

ويمكنكم مشاهدة مجريات ووقائع مباراة ريال مدريد أمام أتليتكو مدريد مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة SSC Sports HD 1.

متى موعد مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد في السوبر الإسباني؟

ويحين موعدنا مع ديربي العاصمة مدريد ما بين الريال والأتليتي يوم الأربعاء الموافق 10 يناير 2024. بحيث تنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة. الحادية عشر مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

قائمة ريال مدريد لبطولة السوبر الإسباني 2024 بالسعودية

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *