كاس الاتحاد الانجليزي

معلق مباراة مانشستر يونايتد وويجان أتلتيك في كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

اكتشف معلق مباراة مانشستر يونايتد وويجان أتلتيك صوتيا في اللقاء الذي سيجمعهما في الدور الثالث من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي موسم 2023-2024. وما هو موعد مباراة ويجان أتلتيك ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة بشكل مباشر.

ويحل فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه ايريك تين هاج ضيفا ثقيلا للغاية على نظيره فريق ويجان أتلتيك في مباراة سيحتضنها ملعب دي دبليو في ضيافة نادي ويجان.

بالتأكيد يرشح الجميع فوز سهل لليونايتد في هذه المباراة. لكن عادة تشهد مباريات الكأس إثارة ومتعة من نوع خاص. وسيكون فريق ويجان أتلتيك متسلحا بالأرض والجمهور محاولا تحقيق الفوز على ضيفه مانشستر يونايتد الذي لا يمر بأفضل فتراته خلال الموسم الحالي.

متى موعد مباراة ويجان أتلتيك ضد مانشستر يونايتد في كأس الإتحاد الإنجليزي 2024؟

ويحين موعد مباراة مانشستر يونايتد وويجان أتلتيك يوم الإثنين الموافق 8 من شهر يناير الجاري لعام 2024.

وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة. الثانية عشر والربع بعد منتصف الليل حسب توقيت دبي ومسقط. العاشرة والربع مساءا حسب توقيت القاهرة.

من هو معلق مباراة مانشستر يونايتد وويجان أتلتيك صوتيا؟

معلق مباراة مانشستر يونايتد وويجان أتلتيك قد تم الإعلان عنه من جانب إدارة قنوات بي ان سبورتس القطرية ليكون المعلق الرياضي الشهير “حسن العيدروس”.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وويجان أتلتيك؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة ويجان أتلتيك ضد مانشستر يونايتد مباشرة وحصريا عبر قناة Bein Sports 1HD. لكن يمكنكم متابعة البث المباشر للمباراة عبر تطبيق TOD أو عبر خدمة beIN Connect وكلاهما يتطلب اشتراك مدفوع حتى يتثنى لكم مشاهدة المباراة على الإنترنت.

اقرأ أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *